mercer-logo

اتفاقية ميرسر .. نحو قطاع أكثر كفاءة

أخذت قوت جمعية المطاعم والمقاهي على عاتقها منذ التأسيس المساهمة بشكل جدي في تطوير الكوادر العاملة والمنتسبة لقطاع المطاعم والمقاهي في المملكة العربية السعودية. ومن هذا المنطلق وقعت قوت وشركة ميرسر MERCER الشركة الاستشارية الرائدة عالميًّا في مجال الموارد البشرية اتفاقية تعاون مشترك لتطوير الموارد البشرية في قطاع المطاعم والمقاهي في المملكة والرفع من كفاءتها وأدائها لتحقيق زيادة مساهمة القطاع الخاص في الناتج المحلي والذي يعتبر أهم أهداف رؤية 2030.

ووقع من جانب قوت الرئيس التنفيذي سمو الأمير وليد بن ناصر بن فرحان آل سعود، ومن جانب ميرسر رئيس قطاع الأعمال وإدارة الموارد البشرية أ. نجلاء نجم وذلك خلال مجريات ملتقى مجلس قوت الذي أقيم في السابع من فبراير 2020 وبحضور أكثر من 200 مالك مطعم ومقهى وصانع قرار ومهتمين.

وجاءت الاتفاقية كطريق ممهد لملاك المطاعم والمقاهي وأصحاب العلامات التجارية لما تقدمه الاتفاقية من دراسات عميقة وحل للمشكلات التي يواجهها القطاع في مجال الموارد البشرية. مزايا حصرية سيستفيد منها مشتركي مجتمع قوت لتطوير الرأس البشري في منشآتهم بالمعرفة والتطوير.

 

وتؤمن شركة ميرسر (Mercer)، بأن الموظفين هم جوهر الإبداع والتميز في أداء أي مؤسسة، وتقع على عاتقها مسؤولية المساعدة في بناء القوى العاملة المستقبلية في المملكة العربية السعودية، ولثقة قوت بدورها فقد تمت الاتفاقية لخدمة القطاع والسعي لازدهاره.