EQBCQDNVAAAOمربع9P5

قوت تقدم ميزات حصرية لمشتركيها من شركة كريم

قوت تتعاون مع شركة كريم لتقديم ميزات حصرية وإثراء تجربة توصيل الطعام لمنتسبيها

في سعيهم الدائم لتقديم كل ما هو مفيد ويخدم ملاك المطاعم والمقاهي في السعودية وقعت قوت جمعية للمطاعم والمقاهي اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة كريم تقوم  موجبها Careem NOW  بتقديم ميزات حصرية وحلول التوصيل ذات الكفاءة العالية لمنتسبي مجلس قوت.

ووقع الاتفاقية من جانب قوت المدير التنفيذي للجمعية أ. نجلاء الدخيل ومن جانب شركة كريم هاشم لاري نائب المدير العام لشركة كريم في السعودية وسط ترحيب وحفاوة بهذه الاتفاقية والتي ستخدم القطاع ومستقبل التوصيل في المملكة. وبموجب هذه الشراكة الاستراتيجية ستقدم شركة كريم لمشتركي جمعية قوت الحاليين والجدد من المسجلين على منصة Careem NOW ميزات حصرية وفقاً لشروط متفق عليها بين الطرفين، بما يسهم بإثراء تجربة توصيل الطعام وكفاءة العمل وتقليل التكاليف التشغيلية للمنشآت العاملة في القطاع.

وتعد خدمة Careem NOW التي تم إطلاقها في المملكة العربية السعودية في عام 2018 وتغطي خدماتها الرياض وجدة والمنطقة الشرقية ومكة المكرمة والمدينة المنورة ، وتم إطلاقها كإحدى الخطوات التي تهدف إلى تعزيز حضور شركة كريم وتنويع أعمالها وخدماتها التي تضعها بين يدي مستخدميها ، بما يخدم تحقيق رؤيتها لتكون التطبيق الشامل اليومي في المنطقة Super App  الذي يقدم منظومة من الخدمات اللوجستية ويساهم في تحقيق مهمة “كريم” في تسهيل وتطوير حياة الناس وبناء مؤسسة تٌلهم الآخرين.